الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

حزب الإصلاح النهضة يعقد أمسية تحت شعار “إفهم …إدعم “

عقد حزب الإصلاح والنهضة أمسية لدعم فلسطين تحت شعار “إفهم.. إدعم” بالمدينة الشبابية ببورسعيد، شارك فيها مؤمن راشد، عضو المكتب السياسي لحزب الإصلاح والنهضة، وإيناس دويدار، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومؤسس مبادرة وعي للتوعية بالصحة النفسية، وأمير هاني، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والباحث في مجال التسويق السياسي، وحاورهم عبد الحميد الحلو، عضو الأمانة العامة ومسئول لجنة الثقافة والهوية بحزب الإصلاح والنهضة.

تناولت الأمسية الحديث عن الأبعاد السياسية للقضية الفلسطينية، وحث المحاضرين الحضور على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية في مشروعها التنموي، بالإضافة إلى فقرة شعرية وغنائية في نهاية الأمسية.

وأكد “راشد” خلال الأمسية أن ما يحدث في فلسطين أثبت لنا بما لا يدع مجالًا للشك المؤامرات التي كانت تحاك لمصر وأن حروب الجيل الرابع هو واقع حقيقي قام بتفتكيك كل دول المنطقة ولكن الله حفظ مصر بوجود زعيم مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي كان واعيًا لذلك، وكان بيان 3 يوليو وتسليح الجيش المصري والحرب على الإرهاب نقطة فاصلة في فشل ذلك المخطط في مصر.

وأشادت “دويدار” بتجربة التحالف الوطني للعمل الأهلي في توعية التلاميذ بأحداث غزة حينما قام المتطوعون بزيارة المدارس وتوعيتهم بالحالة الإنسانية في غزة وأهمية المشاركة في المساعدات وتمكين التلاميذ من المشاركة في تجهيز قوافل المساعدات.

وأوضح “هاني” أن إسرائيل تتبع إستراتيجية يمكن أن يُطلق عليها “تجفيف منابع المعلومات” في حربها على غزة، وعلى الشباب تحري الدقة والانتباه لمصدر الأخبار والمعلومات وكيفية صياغتها لأن هذا يعكس توجهات ومصالح أصحابها والجهات التي تقف ورائها مُثنياً على قرار تأسيس قناة القاهرة الإخبارية منذ عام لتكون وسيلة إعلامية معبرة عن رؤية الدولة المصرية في القضايا الدولية والإقليمية.

وتأتي تلك الفاعلية ضمن فعاليات حملة “مصر تختار الرئيس” التي أطلقها الحزب لدعم ترشيح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحث المواطنين وخاصة الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية