الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

رئيس “الإصلاح والنهضة” تدشين تيار وطني لـ “تمصير الليبرالية” هدفنا من التحالفات السياسية‎

عقدت الأمانة العامة لحزب “الإصلاح والنهضة” اجتماعًا أمس بحضور الأستاذ هشام عبد العزيز رئيس الحزب لبحث ومناقشة آخر المستجدات المتعلقة بملف انتخابات مجلس النواب القادمة.

وخلال الاجتماع عرض المهندس كريم الباز أمين التنظيم والعضوية بالحزب استعدادات الوحدات الحزبية بالمحافظات والدوائر التي يعتزم الحزب المنافسة على مقاعدها، وفرص مرشحي الحزب بهذه الدوائر سواء على مستوى القائمة أو الفردي.

كما عرض الدكتور عمرو نبيل مسئول الاتصال السياسي بالحزب نتائج آخر الاتصالات واللقاءات التي عقدها الحزب مؤخرًا مع قادة تحالف “الوفد المصري”.

ومن جهته أكد رئيس حزب “الإصلاح والنهضة” أن هدف الحزب الأساسي من التحالفات السياسية والانتخابية هو تدشين تيار وطني لـ “تمصير الليبرالية” وتقديم نموذج “ليبرالي اجتماعي مصري” قادر على ترجمة تطلعات رجل الشارع المصري في صورة تشريعات وسياسات حكومية.

وأضاف أن قدرة هذا التيار على استيعاب طاقات الشباب وتمكينه سياسيًا واجتماعيًا سيكون لها بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار المجتمعي الذي لا غنى عنه لدفع عجلة التنمية المصرية.

وشدد عبد العزيز على أن شباب “الإصلاح والنهضة” سيقدم نموذجًا انتخابيًا قويًا في العمل الميداني خلال الانتخابات القادمة، نظرًا لتواجدهم المستمر على الأرض وأنشغالهم المستمر بقضايا رجل الشارع المجتمعية والتنموية والتوعوية.