الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

أ/ هشام مصطفى: المشكلة ليست جمع التوكيلات ولكن طريقة جمعها

اجتمع الأستاذ هشام مصطفى عبد العزيز، مؤسس حزب “الإصلاح والنهضة”، ورائد مشروع الإصلاح الاجتماعي، مساء أمس، بقيادات الحزب، وذلك لعرض استراتيجية الحزب خلال المرحلة القادمة.

وصرح الأستاذ هشام مصطفى، خلال الاجتماع، بأن “الإصلاح والنهضة” يهدف إلى الانتهاء من جمع ثلثي التوكيلات اللازمة لتأسيس الحزب خلال الخمسة عشر يومًا القادمة.

وقال مؤسس الحزب إن المشكلة لا تكمن في جمع العدد المطلوب من التوكيلات لتأسيس الحزب، ولكن في طريقة جمع التوكيلات.

وأوضح أن مرحلة جمع التوكيلات يجب أن تكون فرصة لكوادر الحزب للاحتكاك السياسي في أرض الواقع في شتى محافظات مصر.

وأضاف أن نزول كوادر الحزب إلى أرض الواقع وجولاتهم المتعدد في محافظات مصر لعرض أفكار الحزب ورؤيته لإصلاح المجتمع المصري والنهوض به يمثلًا تدريبًا عمليًا في غاية الأهمية لكوادر الحزب.

وأكد الأستاذ هشام مصطفى لقادة الحزب أن “الإصلاح والنهضة” لا يهدف فقط لمجرد جمع 5000 توكيلًا ولكنه يسعى لوجود حقيقي ومؤثر وفعال على أرض الواقع، وأن يكون بالفعل رقمًا صعبًا في المعادلة السياسية المصرية، مشيرًا إلى أن هذا الهدف ليس بعيدًا بل في غاية الواقعية نظرًا لما نجح الحزب في تحقيقه، مؤخرًا، من فاعليات وخطوات ثابته في طريق تحقيق هذا الهدف.