الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

على هامش إفطار قيادات “الإصلاح والنهضة”، عبد العزيز: مستعدون لخوض الإنتخابات

انتهت منذ قليل فعاليات الإفطار الجماعي الذي نظمه حزب الإصلاح والنهضة في أحد القاعات الكبرى بحضور السيد هشام عبد العزيز رئيس الحزب ومايقرب من 350 من قيادات وكوادر الحزب.

حضر الحفل المهندس علاء مصطفى المتحدث الإعلامي وعدد كبير من أعضاء المكتب السياسي وأعضاء من الأمانة العامة للحزب بالإضافة إلى العديد من أعضاء حزب الإصلاح والنهضة من مختلف محافظات الجمهورية.

بدء المهندس علاء مصطفى كلمته والتي استعرض فيها إنجازات الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي وخطط الحزب في المستقبل القريب. كما أكد السيد هشام عبد العزيز في كلمته على أن قيادات وأعضاء الحزب قاموا بجهد كبير وملحوظ على مدار الشهور السابقة لزيادة انتشار الحزب جغرافيا وبناء قواعده الجماهيرية.

وعلى هامش الإفطار ناقش قيادات الحزب بعض الأمور الخاصة بملف الإنتخابات البرلمانية والتحالفات حيث أكد “عبد العزيز” أن بالفعل إكتمل تصور الحزب لخوض المعركة الإنتخابية وأن الحزب مستعد لها بشكل كامل وذلك بعد إعداد قائمة المرشحين المبدئية التي سيخوض بها الحزب في الإنتخابات في مختلف المحافظات.