الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

اجتماع للقوى السياسية بمقر حزب “الإصلاح والنهضة”

تعقد القوى السياسية بمحافظة الإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا الأحد، اجتماعًا بمقر حزب “الإصلاح والنهضة” لمناقشة آخر التداعيات على الساحة السياسية.

وصرح الدكتور عمرو نبيل، الأمين العام المساعد لحزب “الإصلاح والنهضة” بأن الاجتماع سيبحث إمكانية وضع ميثاق شرف للعمل السياسي تلتزم به كافة القوى الوطنية بالإسكندرية.

وأوضح أن هذا الاجتماع يأتي في أعقاب مشادات تكررت مؤخرًا أثناء التظاهرات والمؤتمرات الميدانية التي شهدتها الإسكندرية، خاصة أنها أسفرت عن وقوع إصابات بين الناشطين السياسيين، مشيرًا إلى أن هذه الأحداث المؤسفة بين القوى الوطنية تصب في صالح قوى الثورة المضادة.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع ممثلين عن: أحزاب “العدل” و”النور” و”المصريين الأحرار” و”الكرامة” و”البناء والتنمية” و”الحرية والعدالة” و”التيار المصري” و”الوفد” و”المصري الديمقراطي” و”غد الثورة” و”الوسط”.

ومن الحركات والجماعات والائتلافات: “الائتلاف المدني” و”الإسلاميين الثوريين” و”6 أبريل الجبهة الديمقراطية” و”6 أبريل جبهة ماهر”.

ومن حملات المرشحين للرئاسة: “حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح” و”حملة الدكتور محمد العوا” و”حملة الأستاذ حمدين صباحي”.