الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

الإصلاح والنهضة يحضر مؤتمر القومي للمرأة بعنوان “هي والإرهاب”

شاركت الدكتورة مروة راشد عضو أمانة المرأة بحزب الإصلاح والنهضة والمرشحة المحتملة لمجلس النواب 2015 وعضو المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية في فعاليات مؤتمر المجلس القومي للمرأة تحت عنوان “هي والإرهاب” بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات يوم الثلاثاء 20 يناير 2015.

حضر المؤتمر كل من السفيرة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة واللواء أركان حرب طلعت الهوارى نائب وزير الدفاع واللواء طارق عطية نائب وزير الداخلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و ممثلين عن الأزهر الشريف وعن الكنيستين الأرثوذكسية والإنجيلية، إلى جانب عدد من الوزراء، والشخصيات المعنية، والمتخصصين، والخبراء إلى جانب أعضاء المجلس من مختلف المحافظات.

وقد ناقش المؤتمر عدة محاور منها دور المرأة المصرية في حماية الأمن القومي المصري، ودور المرأة في تربية الجيل الجديد على حب الوطن ونبذ الإرهاب والعنف، وآثار الإرهاب على المرأة وأوجه المواجهة الاجتماعية.

هذا وقد نشر اليوم في جريدة الشروق المصرية أن الدكتورة مروة راشد تعتبر أصغر مرشحة بالإسكندرية وإن برنامجها الانتخابى يهدف لتمكين المرأة، فضلا عن تقديم نموذج للقيادة الشابة المتميزة والتى تستطيع المشاركة بدور ريادى فى المجتمع.

وأضافت راشد في تصريحاتها لجريدة الشروق المصرية أن برنامجها أيضا يهتم بالعناية بالمحليات، مشيرة إلى أن هناك نقصا كبيرا فى الخدمات بدائرة الرمل والتى تنقسم إلى مناطق راقية وأخرى شعبية خالية من الخدمات الأساسية، مما يجعل مشاكل المواطن فى كل منها مختلفة عن الآخر.