الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

رئيس حي الزيتون يشيد بفاعلية “من غير واسطة” عقب نجاحها في توظيف الشباب

استقبل المهندس محمد موسى رئيس حي الزيتون اليوم أعضاء أمانة الزيتون بحزب “الإصلاح والنهضة” الاجتماعي، حيث قام بتهنئتهم على نجاح حملة “من غير واسطة” لتوظيف الشباب التي أطلقها الأستاذ هاني محمد طه أمين شمال القاهرة.

وكانت حملة “من غير واسطة” والتي تهدف لمواجهة مشكلة البطالة في الزيتون والأميرية قد نجحت في توظيف العشرات من الشباب خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد قيام أعضاء الحملة بالعديد من الجولات لتفقد احتياجات المصانع والشركات من العمالة والموظفين والشروط المطلوبة. ثم قام أعضاء الحملة بإعداد دورات تأهيلية لإعداد الشباب للوظائف الخالية، مما ساعد العشرات من الشباب في الالتحاق بالعديد من الوظائف.

ومن جهته، قال الأستاذ محمد المصري أمين التنمية المجتمعية بأمانة الزيتون إن رئيس الحي قدم شهادات تقدير لأعضاء الحملة وللشباب الذي اجتاز الدورات التدريبية والتحق بالوظائف.
وأضاف أن المهندس محمد موسى رئيس حي الزيتون وقع بروتوكول تعاون مع حزب “الإصلاح والنهضة” الاجتماعي، حيث من المقرر أن تشهد الفترة القادمة تعاون مشترك بين الحزب والحي في العديد من الأنشطة الخدمية والتوعوية.