الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الشوبكي” في زيارة لحزب “الإصلاح والنهضة”

زار اليوم الأحد، الدكتور عمرو الشوبكي، الأمين العام لتحالف الوفد المصري، مقر حزب الإصلاح والنهضة، حيث التقى بالسيد هشام عبد العزيز، رئيس الحزب، لمناقشة الخطوات التنفيذية وتشكيل المجلس الرئاسي لتحالف الوفد المصري.

وأكد الدكتور عمرو الشوبكي في اللقاء على أهمية وجود تيار مصري وطني، يتبنى الليبرالية الإجتماعية، يتحرك فيه الشباب من أجل بناء وطنهم.

ومن جانبه قال السيد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة أن للشباب المصري دور هام في بناء مصر المستقبل، مؤكدا على ضرورة توفير مسارات وقنوات سياسية، تمكنهم من التعبير عن رأيهم ورؤيتهم في بناء هذا المستقبل.

وأكد “عبد العزيز” بعد توقيعه على وثيقة تحالف الوفد المصري، أن حزب الإصلاح والنهضة لديه الكثير الذي يمكن أن يقدمه للتحالف، من خلال رؤيته في كيفية إدارة التحالف سياسيا وتنظيميا، وهذا ماسيعلن عنه في الأيام القادمة.

وفي نهاية اللقاء اتفقا كل من الدكتور عمرو الشوبكي والسيد هشام عبد العزيز على ضرورة عقد مجموعة من اللقاءات والإجتماعات في المستقبل القريب.