الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

شباب “الإصلاح والنهضة” يشاركون في مناقشة مبادرة “إسكندرية إيد واحدة”

حضر وفد من حزب الإصلاح والنهضة الإجتماع الدوري لأمناء شباب الأحزاب المدنية بالإسكندرية، والذي عُقد بقاعة المؤتمرات بإستاد الإسكندرية الدولي، وذلك بناءًا على دعوة أ.شريف سعد، مدير عام استاد الإسكندرية لاستضافة الإجتماع.

وقد نوقش خلال الإجتماع سبل التعاون بين شباب الأحزاب ومبادرة “إسكندرية إيد واحدة” ، المتمثلة فى تقديم الخدمات للمواطن السكندرى عن طريق التواصل مع الجهات التنفيذية، كشركات المرافق على سبيل المثال وليس الحصر.

كما اتفق أمناء شباب الأحزاب على تجهيز يوم رياضي بمشاركة الأحزاب، ولأول مرة سيقام دوري لتنس الطاولة وبعض الألعاب الفردية فى هذا اليوم بجانب دورى كرة القدم.

وقد تم الإتفاق على عقد لقاء مع وكيل وزارة الشباب لعرض مقترح مقدم من شباب الأحزاب بالإسكندرية لعمل مجلس شبابى مكون من القيادات الشبابية، يكون همه الأول فتح قناة اتصال مباشرة بين الكيانات الشبابية المختلفة وأمانات شباب الأحزاب من ناحية والشباب والرياضة من ناحية أخرى.

حضر اللقاء ممثلين عن حزب الإصلاح والنهضة وهما م.أحمد سمير نائب أمين الشباب على مستوى الجمهورية، وم.محمد يسري أمين الشباب بمحافظة  الإسكندرية.