الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

أمانة الشباب ب “الإصلاح والنهضة” تبدأ الموسم الثالث من “جمهورية 2030”

افتتحت أمانة الشباب بحزب الإصلاح والنهضة الموسم الثالث من نموذج محاكاة جمهورية 2030 والذي أعلنت الأمانة عن تدشينه منذ وقت قريب.

وقد حضر حفل الافتتاح الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة الدكتور عمرو نبيل، والأستاذة صفاء مهنا الوكيل الأسبق لوزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذة سوزان الهواري مدير إدارة التخطيط بمحافظة الإسكندرية.

وألقت الأستاذة صفاء كلمة شجعت فيها الشباب على بذل المزيد من الجهد من أجل رفعة الوطن، وأكدت على ضرورة تمكين الشباب المؤهل في مختلف المجالات.

كما ألقت الأستاذة سوزان الهواري كلمة عن دور الشباب في بناء البلاد، وأكدت أن كل الخطط المستقبلية للنهوض بالوطن لا بد وأن ترتكز في أغلبها على الشباب وطاقة الشباب.

وقد أقيم الحفل في مقر مركز التعليم المدني وإعداد القيادات بمحافظة الإسكندرية، وتم الإعلان فيه عن البرنامج التدريبي للمشاركين في النموذج.

ويعد نموذج محاكاة جمهورية 2030 من أقوى نماذج المحاكاة التي تساهم في تأهيل الشباب سياسيا وقياديا وإداريا عبر مجموعة من الدورات والمشاريع العملية في أرض الواقع، بالإضافة إلى الاحتكاك المباشر للمتدربين بالوزارات المعنية الممثلة في نموذج المحاكاة، عبر لقاءات يتم ترتيبها بالتنسيق مع المسئولين في كل وزارة.