الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

وسط المئات من أعضائه .. “الإصلاح والنهضة” يعلن عن مؤتمر جماهيري حاشد لتدشين حملته الانتخابية

أعلن هشام عبد العزيز رئيس حزب “الإصلاح والنهضة” في كلمته بمناسبة حفل الأفطار السنوي الثاني للحزب والذي حضره المئات من أعضاء الحزب عن أنه يتم الآن الإعداد لمؤتمر جماهيري حاشد لتدشين حملة الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأكد عبد العزيز على أن الحزب قد قرر مضاعفة عدد مرشحيه والدوائر الانتخابية التي سيخوض الحزب المنافسة على مقاعدها البرلمانية.

واستقبل أعضاء الحزب هذا الإعلان بتصفيق حاد وهتافات تأكد على رغبة وإصرار شباب الحزب على تحقيق إنجاز لحزب “الإصلاح والنهضة” خلال الانتخابات القادمة.

وفي ختام كلمته وجه رئيس حزب “الإصلاح والنهضة” رسالة لشباب الحزب قائلاً أنتم لا تمثلون حزب سياسي في مصر بل أنت “أمل مصر”.

وكان المهندس علاء مصطفى المتحدث الإعلام لحزب “الإصلاح والنهضة” قد عرض إنجازات الحزب خلال السنة الماضية بالأرقام، مؤكداً على أن الحزب استطاع خلال الثلاثة الأشهر الأخيرة فقط زيادة عدد الأعضاء الفعالين لما يزيد عن 80%.
وشدد على أن شباب “الإصلاح والنهضة” يخوض الانتخابات البرلمانية القادمة معتمداً على جهوده الذايته ورؤيته لتنمية مصر متحدياً المال السياسي وكله ثقة في وعي شعب مصر العظيم.