الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

الإصلاح والنهضة يتواصل مع تمرد والأحزاب المشاركة في 30 يونيو

قام عمرو نبيل عضو المكتب السياسى ومسئول الاتصال السياسى بحزب الإصلاح والنهضة، بالتواصل مع حملة “تمرد”.

واستمع “نبيل” لمحمود بدر المتحدث الإعلامى للحملة، لوجهة نظر ورؤية “تمرد” ليوم 30 يونيو والاستعدادات التى تقوم بها الحملة.

وأوضح “نبيل” فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن التواصل جاء ضمن تحركات واتصالات لحزب الإصلاح والنهضة مع العديد من القوى والأحزاب التى قررت النزول يوم 30 يونيه، لبحث المسارين الثورى والميدانى، حيث سبل الحفاظ على السلمية ومنع فلول النظام البائد من استغلال هذا الحدث وأيضا المسار السياسى، حيث مطالب 30 يونيو والسيناريوهات المتوقعة.

وأضاف أن هذه التحركات تأتى فى أعقاب تواصل الحزب مع العديد من القوى والأحزاب الإسلامية، مشيرا إلى أن الحزب سيحدد موقفه من النزول يوم 30 يونيو عقب الانتهاء من الاجتماعات واللقاءات المقررة خلال الأسبوع القادم مع مجموعة من الأحزاب المؤيدة لحملة “تمرد”.

وقال عضو المكتب السياسى لحزب الإصلاح والنهضة أنه عقب الانتهاء من هذه اللقاءات سيجتمع المكتب السياسى للحزب لتحديد موقف الحزب النهائى من النزول أو عدمه، لافتا إلى أن الحزب لن يشارك فى أى فاعليات ميدانية قبل يوم 30 يونيو.