الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

الحزب يعقد دورة للمشروعات الصغيرة بصيدلة الإسكندرية

قام المهندس محمد أحمد العطار ـ أحد أعضاء الهيئة التأسيسية بالحزب ـ بعقد دورة في المشروعات الصغيرة لشباب كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، وكانت بدايتها يوم السبت الموافق 7 مايو وما زالت مستمرة حتى الآن.
هذا وقد شملت الدورة على العديد من الموضوعات المرتبطة بالمشاريع الصغيرة؛ فقد تناول المهندس محمد العطار الحديث عن كيفية التخطيط السليم وخطواته لنجاح المشروع، وتناول أ. هشام عابدين جانب دراسة الجدوى.
وكذلك أيضًا عرض أ.أمير هاني كيفية التسويق لهذا المشروع، وأما الناحية العملية والخبرات الواقعية فقد قام بتغطيتها الدكتور حمدي الشيمي بالكلية.
كما أعلن المهندس العطار أن حفلة الدورة وختامها سيكون الثلاثاء الموافق 24 من الشهر الجاري، حيث سيتقدم الطلاب بمجموعة من المشاريع يتم تقييمها، لينال المشروع الأفضل جائزة تكريمية.
يُشار إلى أن هذه الدورة وغيرها من الفاعليات الخاصة بالمشاريع الصغيرة للشباب تأتي إيمانًا من حزب الإصلاح والنهضة بأن باب المشاريع الصغيرة يمكنه أن يوفر العديد من فرص العمل للشباب، ويؤهل مصرنا الحبيبة للخروج من أزمة البطالة التي تعصف بشباب اليوم.