الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

وفد الإصلاح والنهضة يشارك في مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

شارك وفد من حزب الإصلاح والنهضة فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه حزب حماة الوطن بالإسكندرية، وذلك بدعوة كريمة من الحملة الرسمية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

ترأس الوفد هشام عبد العزيز رئيس الحزب، وحضر النائب علاء مصطفى، مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام، وأيمن مرسي، أمين التنظيم والعمل الميداني، وعدد من قيادات ومسؤولي الأمانات المختلفة بالإسكندرية، في حضور الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي وأعضاء هيئة المكتب المركزي.

وأوضح “عبدالعزيز” أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات القادمة واجب وضرورة على كل مواطن مصري ودور الأحزاب هو توعية المواطنين بأهمية وضرورة المشاركة الإيجابية، كما يجب أن يخرج المشهد الانتخابي بشكل احترافي وحيادي لأن هذه الانتخابات نتاج التنمية السياسية في مصر خلال الآونة الأخيرة.

ويأتي هذا المؤتمر ضمن سلسلة فعاليات الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في مختلف محافظات الجمهورية.