الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الإصلاح والنهضة” تنظم دورة تدريبية لأعضائها على “التفكير السليم وحل المشكلات”

أقامت أمانة العضوية بحزب الإصلاح والنهضة دورة تدريبية لأعضاء الحزب بالأمانات المختلفة علي مستوي الجمهورية، وتعني الدورة بتوعية الأعضاء عن الإدراك النفسي للفرد و تغيير المعتقدات الخاطئة عن النفس ومساعدته على إدراك لنفسه بشكل سوي وكذلك إدراك الغير والمجتمع بشكل صحي .

وتعتمد الدورة علي جزئين رئيسين في محتواها، حيث يعتمد الجزء الأول علي كيفية تشخيص المشكلة، ويتضمن حقائق علمية عن عقل الإنسان وكيفية إدراكه للفشل والنجاح، وكيفية إدراك الإنسان للحياة ونفسه والقيود التي يفرضها عليها بشكل خاطئ، وأما الجزء الثاني فهو يتمحور حول كيفية العلاج، ويتمثل في حرية الاختيار في الحياة، وماهية الإدراك الصحي الذي يضمن نجاح الفرد في تغيير نفسه والآخرين والمجتمع.

وفعّلت أمانة العضوية هذه الدورة لتدريب أعضاء عدة أمانات، وهم أمانة الشباب والتنمية المحلية والمرأة وفي الوحدات الحزبية بالإسكندرية والبحيرة و من المقرر توسعها في باقي المحافظات، وحاضر فيها كل من م. عمرو عطية، أمين العضوية على مستوى الجمهورية و أ. محمود راشد، أمين التنمية القيادية بأمانة العضوية بحزب الإصلاح والنهضة.