الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الإصلاح والنهضة” يشارك في جلسات “الشباب” ويعرض مبادرة “جمهورية 2030”

شارك أمس المهندس أحمد سمير أمين الشباب بحزب الإصلاح والنهضة في فاعلية مارثون السلام الذي يقام بمدينة شرم الشيخ في إطار فاعليات المؤتمر الوطني للشباب الذي دعا إليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما شارك أيضا سمير في معظم جلسات اليوم والتي تضمنت مواضيع مختلفة مثل: تأثير السينما والدراما في تشكيل وعي الشباب – العلاقة بين ملف الحريات العامة والمشاركة السياسية – الاقتصاد المصري – رؤية شبابية – تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأي العام الشبابي – الهجرة غير الشرعية الأسباب والحلول -مواجهة الظواهر الصحية السلبية.

وقام أمين الشباب بعرض المشروعات والفاعليات التي يقوم بها الحزب في أرض الواقع مثل نموذج محاكاة 2030 وغيرها من المشاريع التي تدعم تمكين الشباب وتأهيلهم سياسيا.

وأثنى سمير على كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي افتتح بها المؤتمر أمس وروحه المرحة التي بدت ظاهرة عليه في لقاءاته وتفاعله مع الشباب، كما أشاد باهتمام الرئيس في كلمته بالتعليم وبمشاركة الشباب في العملية السياسية والتي تتوافق مع رؤية الحزب التي يسعى إليها منذ تأسيسه.