الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

تدشين أمانة الشباب بحزب الإصلاح والنهضة

كلف الأستاذ هشام مصطفى عبد العزيز، رائد مشروع الإصلاح الاجتماعي ورئيس حزب “الإصلاح والنهضة”، خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب، الدكتور خالد الشربيني بتولي أمانة الشباب المركزية بالحزب وتدشين اللجان الفرعية لها في كافة المحافظات.

وساهم الدكتور الشربيني في العديد من الأنشطة الطلابية بجامعة الإسكندرية خلال السنوات القليلة الماضية، منها تأسيس أسرة “بصمة صيدلي” بكلية الصيدلة، ودورة “إدارة المشروعات” لطلاب الجامعة، وحملة “تطوع” للأعمال الخيرية، ومشروع “تواصل” لرعاية الأيتام.

ومن أهم الإنجازات التي ساهم في تحقيقها لحزب “الإصلاح والنهضة” على مستوى الجامعة، الفوز برئاسة اتحاد الطلاب بكلية الهندسة وعضوية أكثر من خمس لجان بكلية صيدلة.

ومن جهته، صرح الشربيني لموقع “الإصلاح والنهضة” بأنه يؤمن بأهمية دور الشباب في المجال السياسي في أعقاب ثورة 25 يناير المباركة التي أثبت شباب مصر من خلالها قدرته التي أبهرت العالم أجمع على إسقاط أعتى الأنظمة وصناعة التغيير الحقيقي.

وأضاف أن أمانة الشباب بحزب “الإصلاح والنهضة” سوف يكون لها دور متميز على كافة الأصعدة، كاشفًا عن وضعه للمسات الأخيرة لخطة عمل الأمانة خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأعلن الشربيني ترحيبه بالتواصل مع شباب الحزب عبر:

01000595678

http://www.facebook.com/khaled.elsherbiny