الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الإصلاح والنهضة” يستنكر التباطؤ ويحذر من الوقيعة بين الشعب والجيش

في تعليقه على الأحداث التي شهدها ميدان العباسية، مؤخرًا، استنكر الأستاذ عصام زيدان، المتحدث الرسمي باسم “حزب الإصلاح والنهضة” تباطؤ تحقيق مطالب الثورة، مشيرًا إلى أن الإسراع في تنفيذ مطالب الثورة كفيل بنزع فتيل الأزمة.

وشدد زيدان في تصريحات لموقع “حزب الإصلاح والنهضة” على أهمية تحقيق مطالب الثورة، موضحًا أنه وإن كانت مطالب ثورة كثورة 25 يناير لن تتحقق بين يوم وليلة ألا أنه من الضروري وضع جدول زمني واضح لتحقيق مطالب الثوار حتى يقطع الطريق على المزايدات والتأويلات، وحتى تتضح الأمور أمام الجميع.

وأكد المتحدث الرسمي باسم “حزب الإصلاح والنهضة” على أهمية الحفاظ على هيبة الجيش المصري، موضحًا أنه أصبح عنصر الأمان الوحيد الآن وسقوط هيبته يمثل خطرًا على البلاد.

وأشار زيدان إلى أنه بقراءة سريعة لتصريحات الثوار والمجلس العسكري حول الأحداث والاشتباكات الأخيرة تتكشف لنا محاولات للوقيعة بين الجيش والشعب، محذرًا من المساس بوحدة الجيش والشعب التي كانت السبب الرئيس في نجاح الثورة.

ولم يسبعد المتحدث الرسمي باسم “حزب الإصلاح والنهضة” وقوف فلول النظام السابق خلف هذه المحاولات.