الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

أمانة المرأة ب “الإصلاح والنهضة” تنظم ندوة “التوازن في حياتك”

نظمت أمانة المرأة بحزب الإصلاح والنهضة دورة بعنوان “التوازن في حياتك .. خطوة لبكره” وهى تُعد ضمن فاعليات الأمانة المُقدمة بهدف الدعم النفسي للمرأة.

قالت د. إيناس دويدار – الطبيبة النفسية، وعضو فريق التأهيل النفسي والقيادي بالحزب – أن الدورة تطرقت إلىأكثر الجوانب تأثيرًا على الإنسان  سواء كان الجزء العقلي أو الروحي أو العاطفي أو الجسمي وكيف يمكن إحداث التوازن بينهم، وألا يتم تهميش أي جانب من الجوانب الأربعة على الآخر ، لأن إهمال أى جانب منهم يؤدي إلى حدوث خلل وتعرقل فى إحداث التطوير الشخصي والقيادي للفرد.

وأضافت “دويدار” أنه تم التعرف خلال الدورة على احتياجات جوانب الشخصية السابق ذكرها، وكيف تستطيع كل واحدة منهن تمييز إذا كانت تعطي كل جانب حقه أم لا، وكيف تدعم النقص الذي قد يحدث فى أحد هذه الجوانب.

وقد حضرت الدورة ما يزيد عن 20 فتاة وسيدة، تتراوح أعمارهم بين 21- 40 سنة، على أن تكون الخطة القادمة لأمانة المرأة هي زيادة عدد المستفيدات من الدورة، و تقديم برامج أخري تدعم الجانب النفسي والقيادي للمرأة.