الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الإصلاح والنهضة” يجوب مراكز وقرى محافظة أسيوط

جابت قيادات حزب “الإصلاح والنهضة” العديد من مراكز وقرى محافظة أسيوط، وذلك في جولة تعريفية بأفكار ورؤى الحزب، حيث تكللت الجولة بالنجاح في جمع التوكيلات اللازمة لتأسيس الحزب ألا أن مسؤول الحزب بالمحافظة أكد أن حملة الحزب ستستمر في جمع التوكيلات ومنافسة باقي المحافظات.

وكشف المهندس أحمد عمرو، العضو المؤسس بالحزب، ومسؤول الحزب بأسيوط لموقع “الإصلاح والنهضة” تفاصيل حملة الحزب بالمحافظة. وقال إن الأستاذ فريد مناع، عضو الهيئة التأسيسية بالحزب، قام بجولة بمركز ديروط التقى خلالها العديد من الأهالي، كما عقد ندوة بنقابة المحامين وأخرى بنادي المعلمين للتعريف ببرنامج الحزب.

وأضاف المهندي عمرو أنه التقى بالأستاذ أحمد مصطفى سليم، أحد أعيان مركز ديروط، وقام بعقد ندوة تعريفية بالحزب بالمعهد الفني الصناعي بنات، أخرى بالمعهد الفني صناعي أولاد، الذي انضم مديره للحزب.

كما التقى “الإصلاح والنهضة” مع شباب موظفي قصر الثقافة بمركز ديروط، ورابطة شاب ديروط بالنادي الرياضي بديروط. وفي السياق ذاته، التقى “الإصلاح والنهضة” بأهالي قرية كودية الإسلام وعقد ندوة بالمدرسة الابتدائية بالقرية، التي انضم مديرها وتسعة من مدرسيها أحدهم قبطي إلى الحزب.

وتحدث مسؤول الحزب بأسيوط إلى شباب قرية دشنوط، وشباب مدينة أسيوط، وشباب قرية القوصية، وأشار إلى أن حزب “الإصلاح والنهضة” لاقى قبولًا واسعًا من أهالي أسيوط، الذي أبدوا تفاعلًا كبيرًا مع “مشروع الإصلاح الاجتاعي”، الذي يتبناه الحزب.