الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

الأستاذ هشام مصطفى: حزب الإصلاح والنهضة تجاوز الـ1500 توكيل

صرح مؤسس حزب الإصلاح والنهضة الأستاذ هشام مصطفى عبد العزيز في حوار مع موقع الحزب، أن الحزب قد تجاوز الـ1500 توكيل، معلنًا دخول الحرب مرحلة جديدة في إطار سعيه للتأسيس قبل الانتخابات البرلمانية.

وقال الأستاذ هشام مصطفى عبد العزيز: إن هدف المرحلة القادمة هو الانتهاء من جمع التوكيلات في 3 محافظات أخرى غير الأسكندرية والبحيرة، معربًا عن شكره وتقديره لكل الوحدات الحزبية بالأسكندرية والأستاذ فريد مناع الأمين المؤقت للبحيرة وجميع الأعضاء المؤسسين بالمحافظة.

وفي نهاية الحوار، أوضح مؤسس الحزب أنه يتوقع انتهاء المرحلة الرابعة من أصل خمسة مراحل لتأسيس الحزب في غضون أسبوعين، منوهًا إلى أن المؤتمر التأسيسي للحزب في محافظة البحيرة سيتم الإعلان عن موعده قريبًا.

وكان حزب الإصلاح والنهضة قد قام في وقت سابق بعقد مؤتمره التأسيسي الأول بمحافظة الأسكندرية بحضور 1300 عضو، وقد لاقى المؤتمر إعجاب الكثير من الإعلاميين ووسائل الإعلام، التي رأت أن الحزب يعتبر من القوى الصاعدة التي سيكون لها أثرًا كبيرًا في الخريطة المصرية السياسية في الفترة القادمة.