الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الإصلاح والنهضة” يلتقي “العدل” لبحث التحالفات الانتخابية

إلتقى كل من عمرو نبيل الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة وعلاء مصطفى المتحدث الإعلامي للحزب مع عبد المنعم إمام أمين عام حزب العدل، وذلك في إطار خطة  التواصل السياسى التي أعلن عنها حزب الإصلاح والنهضة للتواصل مع كافة القوى السياسية للتشاور حول قانون مجلس النواب والتحالفات الانتخابية.
وصرح الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة  أن اللقاء دار حول التعديلات على قانون مجلس النواب، وكذلك على التحالفات الانتخابية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لا يوجد أى تحالفات انتخابية موجودة على الساحة، وأن ما يحدث حاليا مجرد تشاورات فقط.
وأشار “نبيل” إلى أن اللقاء كان جس نبض سياسى، مؤكدا أن اللقاءات التى يجريها الحزب مع الأحزاب السياسية الأخرى هو لتبادل وجهات النظر، ومعرفة موقفهم من الحكومة القادمة، وأولوياتهم السياسية.
وتعليقا على تعديل قانون الإنتخابات، صرح “نبيل” بأن احتمالات تعديل القانون تتغير كل يوم عن الآخر، وربما يحدث هذا التعديل من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى خلال الفترة المقبلة وقد لا يحدث.