الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“المرأة” تشارك في دورة “إدراة الحملات الإنتخابية” تحت إشراف القومي للمرأة

شاركت أمانة المرأة بحزب الإصلاح والنهضة بالإسكندرية في دورة “إدراة الحملات الإنتخابية لمرشحي مجلس النواب” والتي عقدت تحت إشراف المجلس القومي للمرأة في مقرها بمحافظة الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام.

وعن رأي عضوات أمانة المرأة في الدورة، قالت “مي صقر” أمينة المرأة بمحافظة الإسكندرية: “أن الدورة كانت قوية ومحتوى المادة العلمية بها كان بمستوى جيد جداً حيث انتقل من فكرة التنظير الفكري إلى الواقع وملامسة الجماهير في الشارع لوضع البرنامج الانتخابي المناسب لاحتياجاتهم وبما يستطيع الحزب أن يقدمه لهم”.

كما أكدت أن الدورة قدمت نماذج نسائية ناجحة ومبهرة مثل الصحفية الأستاذة “أمينة شفيق” والدكتورة “شدوان شيبة” استاذة الإعلام في جامعة الإسكندرية والأستاذة “هالة فوزي” عضو المجلس القومي للمرأة والمهندسة “نادية عبده” نائب محافظ البحيرة والدكتورة “هالة منصور” الأستاذة في جامعة المنصورة.

وأعربت “مروة راشد” عضو أمانة المرأة بالإسكندرية عن إعجابها الشديد بالدورة وذكرت أن الدورة ساهمت بشكل كبير في تطوير الكوادر النسائية بالحزب.

وأضافت “إيمان عبد الرازق” عضو أمانة الإعلام ا الإتصال بالإسكندرية أن الدورة كانت فرصة جيدة جداً لاجتماع أكثر من حزب ونقابة بالإضافة إلى عدد من المستقلات. وأن هذا التواصل يعتبر خطوة هامة جداً لأن المجتمع لن يقوى إلا عندما تعمل كل هذه القوى والأيدلوجيات المختلفة والمتضادة معًا.

وفي الكلمة الاختتامية للدورة شكرت عضوات الحزب المجلس القومي للمرأة على إتاحة الفرصة لهن لحضور مثل هذه الدورات والتي تعتبر فرصة جيدة لفتح باب التعاون بين حزب الإصلاح والنهضة والمجلس القومي للمرأة.