الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

حزب الإصلاح والنهضة يدشن حملة “أنا مسئول” بالإسكندرية

أطلق حزب “الإصلاح والنهضة”، فاعليات حملة “أنا مسئول” بمحافظة الإسكندرية بمناطق الحضرة ومحرم بك وبحري ومحطة الرمل والرمل الميري وميامي وتوشكى بغرب الإسكندرية.

وتهدف حملة “أنا مسئول” لاستثمار الروح الإيجابية لدى الشارع المصري الذي بادر وتحرك لإسقاط النظام البائد، وتفعيل هذه الطاقة الشعبية وحمايتها من الانزلاق في هوة الاستقطاب التي سقطت فيها النخب السياسية.

كما تهدف حملة “أنا مسئول” لتعميق الإحساس بالمسئولية الوطنية لدى المواطنين وحثهم على استئناف التحرك الإيجابي باتجاه مواجهة المشكلات المجتمعية المختلفة.

وذلك عبر عدة محاور: المحور الأول يتمثل في تفعيل المشاركة بالجهود الذاتية في مواجهة المشكلات العاجلة، والمحور الثاني الضغط على المسئولين المعنيين بهذه المشكلات، والمحور الثالث يتعلق بالتوعية المجتمعية بكيفية مواجهة المشكلات والمسئولين عنها وكذلك بالقضايا المجتمعية الهامة.

وأوضح الدكتور خالد الشربيني، أمين التنظيم والعضوية والمشرف العام على الحملة أن فاعليات حملة “أنا مسئول” بالإسكندرية تضمنت رصد لمشاكل المواطنين العاجلة، حيث تم تدشين مشروع المعاشات لمساعدة كبار السن وقام شباب حزب “الإصلاح والنهضة” بتخليص جميع الأوراق المطلوبة وتقديمها وتوصيل المعاشات لأصحابها، كما تم تنظيم دورة للتوعية السياسية بمقر حزب “الإصلاح والنهضة”.

هذا وتبدأ فاعليات حملة “أنا مسئول” في ستة محافظات بالتوازي هي الإسكندرية وأسوان وكفر الشيخ وشمال سيناء والقاهرة والبحيرة، يتبعها محافظات الجيزة وأسيوط والغربية ودمياط والمنوفية والدقهلية.