الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

“الإصلاح والنهضة” يلتقي “أبو الفتوح رئيسًا” لتدشين الحملة الانتخابية

الإصلاح والنهضة| التقى وفد من حزب “الإصلاح والنهضة” بممثلين لحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الرئاسية لبحث تدشين حملة “أبو الفتوح رئيسًا” الانتخابية إنطلاقًا من الإسكندرية.

وتناقش الجانبان حول فاعليات يوم الأثنين الموافق 30 أبريل، والذي سيشهد اجتماع طلاب جامعات مصر بساحة القائد إبراهيم بالإسكندرية للإعلان عن بدء فاعليات حملة الدكتور أبو الفتوح رسميًا.

وأوضحت حملة “أبو الفتوح رئيسًا” لـ “الإصلاح والنهضة” أن الفاعلية تعتمد على الشباب لإصال رسالة مفادها أن الشباب قادر على القيادة.

ومن جهته، أوضح “الإصلاح والنهضة” أن فكرة ورؤية مشروع الدكتور أبو الفتوح “مصر قوية” يتقاطع مع العديد من مبادئ “الإصلاح والنهضة”، والتي منها الوسطية المعتدلة المنفتحة على جميع التيارات الوطنية والاهتمام بالشباب وتنمية قدرتهم على القيادة والاهتمام بالجانب العلمي والتخصصات التي تحتاجها مصر للنهضة والاستفادة من تجارب الدول الناجحة.

وحضر اللقاء الأستاذ يوسف القاضي منسق الحملة بالإسكندرية والمهندس محمد محروس أحد مسئولي الحملة، كما حضره الدكتور عمرو نبيل الأمين العام المساعد لحزب “الإصلاح والنهضة” والدكتور خالد الشربيني أمين الشباب بالحزب والدكتور مروان المهداوي عضو أمانة الشباب بالحزب.