الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

تدشين الحملة الدعائية لمرشح حزب الإصلاح والنهضة بشمال سيناء

أعلن المهندس مؤمن راشد أمين الحزب بشمال سيناء أنه تم تدشين الحملة الدعائية لمرشح حزب الإصلاح والنهضة بالمحافظة المهندس/ محمد إسماعيل الأمين المساعد على المقعد الفردي فئات.

جاء ذلك في اجتماع بمقر الحزب بمدينة العريش، حيث تناول فيه أمين المحافظة النشاطات التي قام بها مشروع الإصلاح الاجتماعي بشمال سيناء منذ بداية تأسيس الحزب وحتى الآن.

وأوضح أن الهدف من الحملة الانتخابية ككل هو بناء مجمع تصويتي ومجمع انتخابي بالمحافظة، تمهيدًا لانتخابات المحليات القادمة مع استغلال المناخ السياسي الحالي في التعريف بالحزب ومبادئه وأهدافه.

وقد لاقى الاجتماع ترحيبًا بين الحاضرين من الأعضاء والمؤسسين بالحزب، وأثمر عن الكثير من الأفكار الدعاية والأماكن التي يمكن أن تتبنى فكر المشروع بالمحافظة.

وأضاف أمين المحافظة أنه تم الاتفاق على الانتهاء من تعليق اللافتات الدعائية وإنشاء صفحة لأمانة الحزب بشمال سيناء قبل يوم الجمعة، على أن يتم عقد اجتماع موسع يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر الساعة السابعة مساء، لحصر عدد الناخبين الذين تم الاتفاق معهم.

هذا وسوف ننشر تباعًا آخر أخبار الحملة الانتخابية بالمحافظة.