الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

رئيس الحزب يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس الشعب بالإسكندرية

تقدم الأستاذ هشام مصطفى عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، صباح اليوم الخميس 20/10/2011، للجنة العليا للانتخابات بأوراق ترشحه لعضوية مجلس الشعب.

وصرح الأستاذ مصطفى لموقع “الإصلاح والنهضة” بأن ترشحه على قائمة التحالف الديمقراطي من أجل مصر يأتي في إطار سعي الحزب وحرصه على تكوين توافق وطني قادر على تحمل أعباء المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن التحالف الديمقراطي يضم كافة أطياف الأحزاب المصرية إسلامية وليبرالية وقومية.

وردًا على أسئلة الصحافيين، أكد مصطفى على أن انسحاب بعض الأحزاب من التحالف الديمقراطي إنما هو انسحاب انتخابي فقط، فيما يظل التحالف السياسي قائمًا بين الأحزاب التي ستخوض الانتخابات على قوائم التحالف والأحزاب التي قررت خوض الانتخابات خارج قوائم التحالف.

وعن توقعاته بشأن فوز مرشحي الفلول وأثر ذلك على البرلمان القادم، قال رئيس حزب الإصلاح والنهضة إن الشعب المصري سيعاقب مرشحي الفلول، مضيفًا أن الانتخابات سينتج عنها برلمان مصر قوي.