الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة هو حزب مدني يحتضن دون تمييز جميع المواطنين وينطلق من أرضية مشتركة لترسيخ دعائم الدولة المدنية وإحترام سيادة القانون والدستور والمواطنة والتعددية

نصيحة حزب “الإصلاح والنهضة” لجماعة “الإخوان المسلمين”

الإصلاح والنهضة| في ظل الظروف الراهنة يقدم الأستاذ هشام مصطفى عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة نصيحة لجماعة “الإخوان المسلمين” وحزب “الحرية والعدالة” تقديرًا لخطورة الموقف وأهمية التعامل بحكمة للخروج من الأزمة التي تهدد الثورة.

أما وقد قررتم أن تتحملوا مسئولية الوطن، فهذه أخطر لحظة يمكن أن تمر في تاريخ الثورة المصرية المباركة، وعلى تاريخ الجماعة منذ نشأتها، بل على المشروع الإسلامي ككل.

وإن أدنى تأمل لنتائج التعديلات الدستورية ثم الانتخابات البرلمانية ثم الرئاسية لتوضح كيف أن الشعب المصري أصبح لا يثق في التوجهات التي سارت عليها الجماعة في المرحلة الانتقالية، مما وضعنا الآن في موقف انتخابات الإعادة الذي ـ وفي ظل الاستقطاب الشديد الحادث ـ يهدد الثورة المصرية بالفشل.

فإما أن تثبتوا أنكم أهل لتحمل هذه المسئولية، وأنكم الأجدر بقيادة سفينة الوطن وإيجاد التوافق الشعبي مرة أخرى للوصول إلى أهداف الثورة، التي من أجلها نزل المصريون إلى الميادين وضحى شباب مصر بأرواحهم لإسقاط النظام، وإما سيكون هذا أكبر أسباب فشل الثورة المصرية، وستكون هذه بداية النهاية للإخوان المسلمين.

اللهم احفظ مصر وشعبها
هشام مصطفى عبد العزيز
رئيس حزب الإصلاح والنهضة
27/5/2012